Thursday, August 24, 2006
يقترب ويبتعد

يتلعثم بالكلام

يمطرني ببضع كلمات مواساة

بدأ باعطائي المقدمات

ومخزون اعذاراعتدت سماعه من المفارقين لي من الاحباب


اكتفيت بالسلام,, فقد عجزت حتى عن اسداء بعض الملام

دار في عقلي الف تساؤل واستفهام

من اطفأ نار ذاك المتيم من الأنام

من جعل منك تمثالاصامتا من بعد ان كنت انسان


أهو حب جديد؟؟ أم ان لم يعد لي بقلب طفلي مكان؟؟

ام ان قدر كل قصة ختام على جسر الفراق؟؟


اشتــــيـــــاق ,,لا املك لغير ذاك الراحل سوى اشتيــاق

وكثيررر من مشاهده والاقوال


لم يكن يرى سوى عيناي


ولم يكن يعلم من الاحرف سوى أحرفي


ولم يكن الا مترجما لكل ما دار في خلدي من الاهواء


لم يكن سوى مجنون بحضرتي ومدعي الرزينة في غيبتي


لم يكن سوى عاشقا للجنون ولم اكن انا سوى ذلك الجنون






http://gulf.salmiya.net/songs/abdelmajed/rm/abdelmajed213.rm
 
posted by sOulvOice at 6:37 PM | Permalink |


6 Comments:


At 8/24/2006 11:12 PM, Blogger tweety

يمكن رحل اشتاق لجراحه

 

At 8/25/2006 2:58 AM, Blogger Unknown

الظاهر ان الحجي غير الموجة هذي كل السالفة مو مهم هو الخسران
المهم انا رايح كنفجي تبون بين نارين

 

At 8/25/2006 3:24 AM, Blogger sOulvOice

tweety


يحقله طيبتي ماتحتمل ,,,قليلة في وقت

الهموم ماكنت اعاتب او ألوم

يحقله مايحتمل هذا الملل



عجيبة هالقصيدة
مرسوو عالمرور عسوولة





kitty



وجهة نظر

اتصدقين كيتي بالفترة الاخيرة بديت اشوف ان لكل شخص مفهوم للحب خاص فيه يعني صدفت بنات تقول احبه ويحبني اوكي بس يدخل بحياتي لأأأأ

شهالحب ب ب؟


واحد ثاني يقولج :احبج اموت عليج بس عادي اكلم وياج او تكلمين !!!!!

ف تفسير معنى الحب صار شي صعب كل واحد له طريقته

اقلبو المفاهيم فوق تحت






mash'hoor



هههههه شفت شلون

شكرا عالزيارة لاتقطعنا







عاجل



يامعود لااتذكرني بمأساتي ثلاجتي تصفرررر بعدي ماعبيتها بعرض اي تفاحة وموزةاتمر علي مو كنافة بعد

بالعااااافية عموما

ويت توني استوعب امبطلين هالحزة@@

 

At 8/25/2006 4:24 AM, Blogger سالفة قلب

شكثر كنت وافي اقرب الناس خان -- بس اثق فيك حتـى لو عيوني تدينك

مذكر اني نسيتك واذكرك من زمان -- واذكر اني ضحيه بين قلبي وبينك

تدري وش جابني لك لاتقول الحنان -- جيت باشيل قلب) طاح قدام عينك

 

At 8/25/2006 4:27 AM, Blogger sOulvOice

سالفة قلب




كنت منشكحة وعدلت قعدتي لمن قريت هالابيات

بدددددددع طلال سلامة بهالاغنية

اختيار راقي منج

 

At 8/25/2006 11:48 PM, Blogger sOulvOice

kitty


الوضع صاير لعب هالايام مثل ماقلتي,,البنات ارخاص والشباب مايقولون لأ حق اي بنت تعرض نفسها ولكن مع هذااا فيه حالات حب صادق قلة قليلة ةةةة