Tuesday, December 26, 2006
shOooOOpPinG

ابتلاء ابتليت فيه واعتقد وااااااايد اللي يشاركووني فيه من الجنس الناعم

ابتلاء و أي ابتلاء


التسوق بالنسبة للبنات اعتقد انه شي نفسي بحت ت ت ت له علاقه مباشرة بحالتنا النفسية ومدى سعادتنا

انا وحده من الناس لما اتضايق اطلع حرتي بالسووق ,,متعتي ي ي,,,ايام الدراسة وانا رادة البيت تقريبا كل يوم لاززززم اعر على اي مجمع ولا سووق اشعر براحة ة ة ة لما اشتري ملابس او اي شي يديد احس بالتجديدددددد




لحد الحين كل شي اوكي بس ساعات احس ان الشوبنغ صار بالنسبة لي هرووب من المشاكل ومصدر ترفيه عني باي مشكلةةةةةة تواجهني وهالشي عالمدى البعيد ينسف الميزانيةةةةة الحالية والمستقبلية


نسيت اقولكم ماعرف اشتري من اول مرة لازززززززززم اجباااااااري ارد ابدل اللي خذيته يعني وقتي كله ضايع بتبديل اللي شريته



طول عمري احسد الرياييل على وايد امووور وحده منها هالجانب لبسكم سهل طرق الدشداشة والجوتي عزكم الله


كل شي سهالةةةةةة عكسنا تماما 7000 غرض وهم ماانخلص






 
posted by sOulvOice at 10:22 AM | Permalink |


25 Comments:


At 12/26/2006 3:15 PM, Blogger sologa-bologa

اني أجابل واحد مليق
أبرك وأحسن
من اني أروووح السوق

ومن أصعب اللحظات في حياتي
إن الوالدة تقول لي

روح السوق


يااااي

 

At 12/26/2006 7:37 PM, Blogger tweety

سووووووووسوووووووووو

وحشتينا يا حلوة

شوفي انا عندي طقوس غريبة لما اروح عادي اتمشى مافي بالي شي تلقيني اشتري مثل الهبلة واغلب اللي اشتريه مو شغلات وايد ضرورية بس اشوى قاعدة احاول امسك روحي هالايام

اما لو رايحة عشان مناسبة حق عيد والا عرس والا مناسبة تلقيني جنا احد غاصبني وقايل لي روحي اكون حدي مطنقرة ومالي خلق لأني عارفة ماراح القى اللي في بالي بسرعة

هالعيد ريحت بالي شريت اول شي طاحت عليه عيني وخلاص حلو مو حلو كيفكم ...عاد الله يعيني على عرس بنت عمي الشهر الياي ليلحين ما شريت شي

 

At 12/27/2006 12:01 AM, Blogger White Wings

نعم، أنا كذلك أنفس في السوق
وعندي متعة أحصل الشيئ على السيل، أشعر بالانتصار
:)

 

At 12/27/2006 12:01 AM, Blogger White Wings

This comment has been removed by a blog administrator.

 

At 12/27/2006 7:26 AM, Blogger KQ8

اعتقد مثلها مثل حالة الاكل

كل انساسن له توجه لتفريغ طاقته السلبية بشيىء معين

بس التوجه مالج...مكلف جدا..حطيلج خيشة عيش ولاكميها اوفر

 

At 12/29/2006 1:52 AM, Blogger Mamloo7a Q8ia

ايه والله فينا هالعاده السيئه
ولازم نتخلص منها
ما يصير نص الشهر الا ماكو فلوس
وطبعا الضغط النفسي بازدياد وكل ما زاد زدنا التسوق
الله يعيننا
krakatoa:
---------
وصاج يا كراكاتاو
خيشة عيش ونلكمها وايد ارخص
راح اجربها

 

At 12/29/2006 10:56 AM, Blogger lawyer

كل عام و انتي بخير

عيدج مبارك وايام سعيده يا رب

و سنه حلوه يا رب يديده و ممتعه


الشوبينج عندي شي نفسي
فعلا شي نفسي

 

At 12/29/2006 10:12 PM, Blogger Яeema

عيدكم مبارك
happy new year


i`m addict to shopping

 

At 12/30/2006 2:11 AM, Blogger nachla

اكره السوق والتسوق
واعتبرة واجب كريه لازم اسويه
واتفق معاج
الرياييل بكل شي مريحيين حالهم
حتى الشعر اذا مو عاجبهم قرعوا واخلصو
مو احنا تعالي عابلي بشعرج
عسى ما يصير رطوبة بالعيد ونبتلش
عيدك مبارك

 

At 12/30/2006 3:17 PM, Blogger Яeema

السوق مزااااااااااج عندي

و عله إذا كان حق بنتي

ما يعجبها شي
يا حلو لصبيان بس




عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير بمناسبه الاعياد التالية:-
عيد الاضحي المبارك:)
راس السنه الميلادية:)
راس صدام حسين:)

 

At 12/30/2006 7:39 PM, Blogger الاء سعود المجيبل

عيدج مبارك وكل عام اونتي بخير...:)

انا ما احب اتسوق وايد احب اروح السوق مرة وحده واطول وااايد لين اخلص واشتري كل اللي بخاطري عشان ما اروح مرة ثانيه ؛PpPp

 

At 12/31/2006 1:36 AM, Blogger سالفة قلب

عيدج مبارك

وكل عام وانتي بخير

:)

 

At 1/01/2007 3:58 AM, Blogger tweety

سوسو
يا بعدهم كلهم

كل عام وانتي بخير
عيدج مبارك

 

At 1/01/2007 3:58 AM, Blogger tweety

سوسو
يا بعدهم كلهم

كل عام وانتي بخير
عيدج مبارك

 

At 1/01/2007 4:42 AM, Blogger DiLLi O MiLLi

أنا الحمدالله لما أتضايق أطلع حرتي في
التسوق بالثلاجه
أفتحها وأتسوق فيها من رف ليه رف
أريح وأرخص
:)


عيدج مبارك
&
HaPpY NeW YeaR DeaR
:*

 

At 1/02/2007 4:29 PM, Blogger PearL

دستي عالجرح

شوبينغ
والحين عندي بيبي
يعني عندي عذر زيادة حق الشوبينغ

ياربي اشياء اليهال يشوقون ماقدر اقاوم :)

 

At 1/02/2007 4:40 PM, Blogger Nescafé

احلى شي اصلا
متعه موطبيعيه :>

عيدج مبارك وكل عام وانتي بخير

 

At 1/04/2007 2:51 AM, Blogger Unknown

السلام :)

تبين تذبحينى ودينى السوق
اكره شى عندنا بالدنيا السوق
اذا بغيبت اشترى شى
محل واحد او اثنين بالكثير ما احب الفرارة

:)

 

At 1/05/2007 12:16 PM, Blogger 3ateeja

احلى شي السوق اذا متضايقه ومطنقره
بس السوق ينرفزني اذا ما عندي بيزات الصراحه
احس بشعور الاحباط و العجز والتقشف ....وكل شي ...
بس يا زينه والمخبات عامره

 

At 1/11/2007 1:51 PM, Blogger ام الحفيز

soulvoice

اااااااااااه ه ه ه ه من السوق ويزينه زيناه وخصوصا عقب المكاسر تزين الشروووه.....واحلى شي سوق المباركيه الله يا هي شماطيط وفناتق فيها بس يبيلج دبجه من عاير الى عاير...واااي اناسه مابعدها اناسه وخصوصا بالاشتا بهالقهاوي الي بالسوق والشاي المقند وعقب تمرين على حلويات الوطن واتطعمين بالرهش مع خبز التنور اوووووووووووووووه غايه

 

At 1/16/2007 1:48 PM, Blogger barrak

واحنا عندنا سوق عشان نروحله ؟

 

At 1/19/2007 11:06 AM, Blogger Яeema

i just miss you , 3asa el mani3 kher ??

 

At 1/30/2007 6:12 AM, Blogger tweety

سوسو

اشلونج عساج بخير

ترى فاقدتج ..عسى المانع خير
لا تكتبين شي اذا مالج خلق بس طمنينا عنج

ترى حتى عدوي اللدود مشاري فاقدج ويسأل عنج

 

At 2/04/2007 4:57 PM, Blogger layal

وينج يا بنت الحلال
وليش هل غبه ؟؟؟
عسى المانع خير ؟؟؟

 

At 2/07/2007 3:18 PM, Blogger Honey™

ee wallah o intay il 9aja !
o wain o wain telgain shi nice o layeg 3lena :s

sometimes i think i hate shopping specially bel q8 :s